فهرس المؤلفين

ا

  • البيطـــار، حمــدي محمــد محمـد استخدام استراتيجية التعليم الهجين بکليات التربية في ظل جائحة کورونا Using the Hybrid Education Strategy in Colleges of Education in Light of the Corona Pandemic [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 35-50]
  • العتيبــي، أ.د/ بـدر نشرة العدد [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 1-10]
  • المطيري، جزاء بن مرزوق جزاء فعـاليــة برنـامـج إرشــادي معـرفي سلـوکي فـــي تنميــــــة التفکيــــــر الإيجــــــابــــــي لــدى طــلاب المــرحلــة الثــانــويــة The effectiveness of a cognitive behavioral counseling program for increcing positive thinking for secondary students [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 79-106]

ف

  • فــــايــــد، جمـــــال عطيــــة التشخيــــــــص التمييــــــــزي لاضطـــــــراب طيـــــــف التـــــــوحـــــــد Differential Diagnosis for Autism Disorder [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 23-34]

م

  • مرزوق، مغاوري بن عبد الحميد فعـاليــة برنـامـج إرشــادي معـرفي سلـوکي فـــي تنميــــــة التفکيــــــر الإيجــــــابــــــي لــدى طــلاب المــرحلــة الثــانــويــة The effectiveness of a cognitive behavioral counseling program for increcing positive thinking for secondary students [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 79-106]
  • مسملي، محمد بن أحمد بن إبراهيم درجة استخدام نظام إدارة التعلم کانفس "Canvas" لــــدى طــــــــــلاب المــرحلــــــــة الثــــانــويــــة مــن وجهــة نظــر المعلمــين والطــلاب The Extent of the Use of the Learning Management System Canvas by High School Students from Teachers and Students' Perspective [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 107-131]

ه

  • هيبـــــة، محمـــــود منصـــــور رؤيـــة حــول الــتربيـــة الاعـــلاميـــة المفــــــاهيــــــم والمبــــــادئ A vision of media education, concepts and principles [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 1-21]

ي

  • يـوسُـــف، سُـليمــان عبد الـواحــد البروفيل النيورولوجى والفسيولوجى المميز للأطفـال ذوى صعـوبـات التعلـم النمـائيـة النـاتجـة عـن إصـابــة نصفـي المـخ الکـرويــين الأيمـن والأيــسر: دراســـة نيـوروفســيولــوجيـــة – مقــارنــة The Distinctive Neurological and Physiological Profile of Children with Developmental Learning Disabilities Resulting from Injury [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 51-78]